Back to Question Center
0

قصتنا

1 answers:

قصتنا

(9. )
Our Story

أنشئت في عام 2007 ، كنت أعمل في شركة تكنولوجيا معلومات. مدير الحساب في العامين الماضيين. أعجبتني ما قمت به ، لكنها أصبحت مملة ولم تتحداني على أساس يومي - setting up office network. لذا ، أود أن أحلم اليوم ببدء شركتي الخاصة بيوم واحد.

كنت أعمل كمنظف للنافذة عندما كنت أصغر سناً وكنت أفكر في هذا العمل في كثير من الأحيان ، كان الأمر صعباً في كل يوم لأن كل وظيفة كانت مختلفة. قابلت أشخاصًا رائعين في العمل وعندما كنت أخرج وظائف ، وأصحاب المنازل ومديري متاجر البيع بالتجزئة ومواقع الأم والبوب ​​أيضًا.

أدركت أنني أخطأت تنظيف النوافذ والتحديات التي واجهتها. سيواجهون ، ولكن الأهم من ذلك كله ، أن الزبائن ، ورؤية وجوههم مرة واحدة تم تنظيف جميع نوافذهم ، لا تقدر بثمن. خاصة بالنسبة لأصحاب المنازل ، الذين لم يفعلوا ذلك إلا في كثير من الأحيان.

فكرتُ "لماذا لا أبدأ شركة تنظيف النوافذ!" لقد قمت بأبحاثي مثل أي مهووس جيد ، وبعد ذلك قلت لنفسي: "لم لا ، دعونا نفعل ذلك!" .

)

وقد ثبت أن هذا الأمر أكثر تحديًا مما كنت أعتقد. بدء العمل التجاري كان مكلفا ، ويستغرق وقتا طويلا وصراع للحصول على الزبائن. لم أكن رئيسًا للتسويق أو تخصصًا في مجال الأعمال ، جلست أمام جهاز كمبيوتر طوال اليوم!. بغض النظر ، هذا ما أردت القيام به وأنا مصمم. لذلك قرأت الكتب والكتب والمزيد من الكتب ، كل ذلك على الأعمال التجارية والتسويق والمبيعات.

الآن بعد كل هذا الوقت ، Geek Window Cleaning هو رقم واحد في هيوستن ، وقد افتتحنا مؤخرًا موقعًا جديدًا في Katy و Cypress و Clear Lake!. لدي بعض الموظفين الرائعين والعملاء العظماء. ما زلت أحب الخروج من هناك وتنظيف النوافذ من وقت لآخر ، ولكن لا يزال من الصعب إدارة نشاط تجاري ناجح ، ناهيك عن 4 مواقع. أعتقد أن الوقت قد حان لمزيد من الكتب!

أعلم أنه إذا اخترت أن يتم تنظيف النوافذ من قبلنا ، فلن يتم التخلي عنها. أتطلع لتنظيف النوافذ الخاصة بك ورؤية وجهك عند الانتهاء. إذا لم أكن شخصياً على الرغم من ذلك ، فيُرجى إخباري كيف كانوا يفعلون ذلك. إذا لم تكن راضٍ بنسبة 100٪ ، فسنقوم بإصلاحها وإلا فلن تدفع.

P. اسم الشركة هو أنني مهووس كبير. إلى حد كبير أي شيء الخيال العلمي وأردت اسم الشركة ليعكس نوع الشخص الذي أنا عليه.

April 5, 2018