Back to Question Center
0

The Perks of Getting Professional هيوستن مزراب تنظيف على منزلك

1 answers:

ثلاث فوائد من وجود المزاريب الخاصة بك تنظيفها في الخريف

عندما يبدأ دفء الصيف في التلاشي وتبدأ ليالي الخريف الباردة في التأرجح ، فهذا هو الوقت المثالي لبدء التفكير في تنظيف الحضيض.

يمكن أن تسقط الأوراق المتساقطة المزاريب ، مما يمنعها من استنزاف الطريقة التي ينبغي لها. هذا ، بدوره ، يمكن أن يؤدي إلى الفيضانات وتسربات السطح ، وغيرها من المشاكل الأخرى - cost of business valuation. وبسبب ذلك ، يضع معظم مالكي المنازل تنظيف الحضيض في أعلى قائمة الخريف التي يتعين عليهم القيام بها. وهو جزء مهم من الحفاظ على منزلك والتأكد من أنه جاهز للسقوط والشتاء. عندما يتعلق الأمر الحضيض و منظفات النوافذ هيوستن لديها الكثير من الشركات الكبرى للاختيار من بينها. فيما يلي ثلاث فوائد من تعيين إحدى هذه الشركات لتنظيف وتأمين المزاريب الخاصة بك:

تقليل مخاطر الإصابة بالحشرات

عند الإجازات والفروع وغيرها. أنواع من الحطام تراكم داخل المزاريب الخاص بك ، فإنه يوفر الموئل المثالي للحشرات والآفات الأخرى غير المرغوب فيها. المزاريب شديدة القذرة تمنع الماء من التصريف بفعالية. ونتيجة لذلك ، يتم إنشاء مناطق من المياه الراكدة والأوراق المتحللة ، مما يوفر أرضية تكاثر مثالية للحشرات. هذا الحطام الميزاب يقوم بعمل ممتاز من احتضان البيض واليرقات حتى في نهاية المطاف ، والحشرات الكبار تظهر. هذا يمكن أن يؤدي إلى تفشي كبير في الربيع.

على سبيل المثال ، السترات الصفراء سيئة السمعة لاستخدام المزاريب كموئل لمستعمراتها. وكثيرا ما تختفي الملكة في الحطام الموجود داخل الحضيض ، وتفرغ في مكان دافئ وآمن نسبيا حتى الربيع التالي. عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع ، ستظهر الملكة مرة ثانية وتضع البيض ، وتبدأ بداية مبكرة في إعادة بناء المستعمرة. أفضل طريقة لتجنب هذه المشكلة هي عن طريق تنظيف المزاريب الخاصة بك ، وإزالة الموائل الحشرية المحتملة في هذه العملية.

كما تستفيد العناكب من المزاريب المسدودة ، مخبأة أكياس البيض الموجودة بها والتي تفقس في الربيع. إذا كنت لا ترغب في تشغيل الكثير من العناكب ، فإن تنظيف المزال هو طريقة رائعة للقضاء على هذه الأعشاش العنكبوتية المخفية ، مما يساعد على الحفاظ على انخفاض عدد السكان.

تقليل مخاطر الفيضان

خلال الخريف ، الأمطار الغزيرة شائعة للغاية. إذا كانت مزاريبك قذرة ، يمكن أن تبقي كل هذه المياه من استنزاف الطريقة التي ينبغي عليها. هذا ، بدوره ، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مع التسرب والفيضانات. إذا لم تستطع المياه إيجاد مخرجها عبر ماسوره التصريف ، فسوف تتسرب إلى مناطق غير مرغوبة. في كثير من الأحيان ، وهذا يعني اختراق الجدران أو السقوف أو إيجاد طريقها إلى العلية. بمجرد دخول الرطوبة إلى منزلك ، هناك خطر حقيقي من حدوث مشكلة العفن. ليس هذا فقط ، ولكن دورة تجميد / ذوبان الماء يمكن أن تسبب تلفًا بنيويًا كبيرًا ، بل قد تحدث أحيانًا تشققات في أساس منزلك.

لحسن الحظ ، يمكن تجنب هذه المشاكل عادة عن طريق التأكد من أن مزاريبك خالية من الحطام بحيث يمكن للمياه تصريفها بحرية.

حافظ على القالب في الخليج

على الرغم من أننا سبق أن ذكرنا خطر نمو العفن داخل منزلك ، فهناك أيضًا خطر حدوث مشاكل العفن خارج منزلك. عندما تتراكم الأوراق الميتة من الأشجار في المزاريب ، يمكن أن تسبب مشاكل العفن الرئيسية. يميل العفن إلى الازدهار في الأماكن الرطبة. فلا عجب إذن أن يميل إلى أن يتشكل حول الأوراق الرطبة في المزاريب الخاصة بك.

بمرور الوقت ، يمكن أن يبدأ العفن في النمو خارج نطاق السيطرة. في النهاية ، يمكن أن تصبح سيئة للغاية حتى أنها تفلت من المزاريب الخاصة بك وتبدأ في التأثير على السطح الخارجي لمنزلك. يمكن أن تؤدي مشاكل العفن الكبيرة إلى التسوس ، وتقصير عمر كل شيء من القوباء المنطقية الخاصة بك وانحيازها إلى الهيكل الفعلي لمنزلك. ليس ذلك فحسب ، بل إن العفن يعطي رائحة كريهة يمكن أن تجعل الجلوس في الخارج خلال السقوط غير سار.

اتصل بالرقم أو اتصل بخدمة Geek Home Services اليوم لمزيد من المعلومات!

April 11, 2018