Back to Question Center
0

â € reenGreen It Upâ „¢ â € ™ نصيحة: هل تعرف Whatâ € ™ s في منزلك مياه الصنبور؟

1 answers:

إنه سؤال رائع ، وهو يستحق أن تأخذ وقتك في تثقيف نفسك حول إيجابيات وسلبيات مياه الصنبور. على الجانب الإيجابي ، يجب أن تكون سعيدًا بالعيش في أمريكا ، التي لديها واحدة من أكثر إمدادات المياه العامة أمانًا في العالم. في الوقت نفسه ، يمكن أن تختلف نوعية المياه بشكل كبير من ولاية إلى أخرى ومن مدينة إلى مدينة - asphalt industry crofton.

ما عليك سوى التفكير في عدد الأنشطة العادية التي تستخدمها من أجلها. وبصرف النظر عن مجرد الشرب ، تستخدم مياه الصنبور عادة للطهي والتنظيف والاستحمام وغسل اليدين وتنظيف الأسنان وتنظيف الملابس والقيام بالأطباق. فكر كيف تؤثر هذه المياه على حياتك اليومية. ألا تعرف ماذا في ذلك؟

فما هو في مياه الصنبور الخاص بك؟

لسوء الحظ ، لا يمكننا أن نقول لكم بالضبط ما في. إمدادات المياه المنزلية الخاصة بك دون الحاجة إلى اختبارها. يمكنك الاتصال بمورد المياه المحلي لديك وطلب تقرير الجودة السنوي للمياه. سيكشف ذلك الكثير من المعلومات ، وقد تبدو جميع المصطلحات الفنية مثل رطانة لك على أي حال. هناك على الأرجح بعض المعادن التي هي جيدة بالنسبة لك ، ولكن يمكن أن يكون هناك السموم والمواد الكيميائية والمعادن الضارة ، كذلك. بعض هذه العناصر القاسية شائعة جدا في مياه الصنبور اليوم. تدار من خلال عدد قليل من أبرزها ، حتى تعرف ما قد تتعامل معه في منزلك وتقرر ما إذا كان ترشيح المياه هو الحل المناسب لك.

هناك أكثر من 2000 سموم معروفة يمكن العثور عليها في ماء الصنبور ويمكن أن تأتي في أشكال عديدة. بعض المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم ليست بالضرورة ضارة للاستهلاك البشري ، لكنها يمكن أن تتسبب في تآكل الأنابيب وتلحق الضرر بالأجهزة المنزلية الخاصة بك مع مرور الوقت. نحن نتحدث عن غسالات الأطباق ، وسخانات المياه الساخنة ، وصانعي القهوة ، وأجهزة الترطيب ، والغسالات ، إلخ.

المعادن الثقيلة

بالتأكيد ، نحن نحب أن فرقع رؤوسنا. لأغنية موسيقى الروك الثابتة بين الحين والآخر ، لكن المعادن الثقيلة يمكن أن تكون سامة. الألمنيوم والزئبق والنحاس والرصاص ليست سوى عدد قليل من المعادن التي يمكن أن تكون موجودة في إمدادات المياه الخاصة بك. تستخدم معظم مرافق معالجة المياه عمليات لتصفية هذه العمليات ، ولكنها لا تستطيع التحكم في الرواسب والصدأ والتآكل المعدني الذي قد يتم بناؤه في الأنابيب في جميع أنحاء منزلك.

الفيروسات والبكتيريا

هذه يمكن أن تكون سيئة حقا. الجيارديا ، والكريبتوسبوريديوم ، والبكتيريا القولونية والكوليفورم يمكن أن يسبب مشاكل معدية رئيسية إذا تم تناولها بانتظام.

المواد الكيميائية

يمكن أن ينتهي العديد من المواد الكيميائية في إمدادات المياه الخاصة بك. حتى حلول التنظيف ومنتجات العناية الشخصية التي تستخدمها في منزلك كل يوم ستنتهي في النظام. هذا بالإضافة إلى المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب والمستحضرات الصيدلانية والمواد الكيميائية الأخرى التي يلقيها مصنعون غير مسؤولين. قد لا تكون الكميات النزرة لكل مادة كيميائية ضارة بحد ذاتها. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها تأثير تراكمي مع جميع تلك المواد الكيميائية التي تجمع في إمدادات المياه.

معالجة المياه

يستخدم الكلور والفلورايد عادةً في مرافق معالجة المياه في جميع أنحاء البلاد. من ناحية ، تساعد في قتل معظم الكائنات الدقيقة في الماء. من ناحية أخرى ، فإن أي شخص يشرب الماء المكلور غير المفلتر قد يكون أكثر عرضة للإصابة بالسرطان ، وفقا للمعهد الوطني للسرطان.

لذلك ، كيف يمكنك تجنب هذه العناصر القاسية؟

اليوم ، من المهم أكثر من أي وقت مضى للنظر في تنقية المياه. هناك العديد من الأفكار المختلفة هناك. يركز معظمها فقط على توفير مياه صالحة للشرب من حوض المطبخ أو في جرة. هذا فقط يعالج استخدام واحد ، على الرغم من. تذكر كل تلك الاستخدامات اليومية الأخرى لديك للمياه؟. من الناحية المثالية ، أنت بحاجة إلى مياه نظيفة ومفلترة تعمل من خلال كل صنبور وصنبور وجهاز سمكرة في منزلك.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه ترشيح كامل للمياه المنزلية . وهو حل صديق للبيئة يقوم بتصفية إمدادات المياه الشخصية بالكامل. يمكن العثور على المياه العذبة الصالحة للشرب في أي صنبور في جميع أنحاء منزلك.

لمعرفة المزيد عن ترشيح المياه المنزلية بالكامل والحصول على فني السباكة في Greenstar Home Services من أجل استشارة ومراجعة شخصية لمنزلك ، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 1-800-434-2566. التوقف عن استخدام المياه التي يمكن أن تكون سيئة بالنسبة لك ولعائلتك. اتصل بنا اليوم!

April 11, 2018