Back to Question Center
0

هو منزلك يجعلك مريض؟

1 answers:

من المخيف أن تعتقد أن المكان الذي تعتبره حرمك يمكن أن يكون سيئًا لصحتك. ربما كنت متقاعدا وقضاء الكثير من الوقت في المنزل. ربما كنت قد حصلت مؤخرا على وظيفة تسمح لك بالتواصل والعمل من المنزل. قد يكون لديك للتو طفل جديد. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في منزلك ، كلما كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن تأثيره على صحتك - cassandra json.

هل بدأت العطس أكثر؟. هل حساسيتك تتصرف؟. هل تشعر بالحكة؟. هل عيناك مجففتان وأحمر مما كانا عليه من قبل؟. هذه كلها علامات على أن إنفاق المزيد من الوقت في المنزل قد يكون له تأثير سلبي على صحتك.

حتى إذا كنت تقضي وقتًا منتظمًا في المنزل في ليالٍ وعطلات نهاية الأسبوع ، فمن المهم فهم المخاطر الشائعة حول منزلك أو الشقة أو الشقة.

إنه اتجاه يسمونه "التلوث الداخلي" ، ويشير إلى أشياء حول المنزل تؤثر على رئتيك وتؤدي إلى تفاقم المشاكل الصحية الشائعة. لقد أصبح مصدر قلق حقيقي لمالكي المنازل. عادةً ما تكون نتيجة الغبار والمواد الكيميائية والعفن وعث الغبار والكائنات الميكروبية الأخرى في الهواء. من أين يأتون وكيف يمكنك تقليل الضرر الذي يقومون به؟ ​​

1. نظام التدفئة والتهوية والتكييف الخاص بك

في كثير من الأحيان أكبر الجاني لجودة الهواء سيئة هو نظام التكييف الخاص بك. فكر في الأمر على أنه رئتي منزلك ، واستنشاق الهواء المحيط به ثم إعادة تدويره. تترك أجهزة التكييف كميات ضئيلة من الماء في القنوات التي تؤدي إلى العفن والبكتيريا. تنفخ الفتحات القذرة الغبار والأوساخ والملوثات الأخرى في جميع أنحاء منزلك. يتراكم الشحوم في النظام ويطرد الكيماويات في الهواء.

هذا الأمر يبدو مخيفًا لأنك تستخدم السخان ومكيف الهواء كثيرًا ، ولكن الحل سهل جدًا. قم بتنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك بطريقة مهنية مرة واحدة في السنة. تستطيع Greenstar Home Services ضبط النظام الخاص بك للحصول على كفاءة أفضل للطاقة أثناء تنظيف المعدات والقنوات والمخارج لتحسين جودة الهواء في منزلك. أيضا ، الغبار في كثير من الأحيان. تذكر أن منافض الريش القديم يحرك الأوساخ بشكل عام. استخدم المنظفات والمناديل التي تلتقط جزيئات الغبار حتى تتمكن من التخلص منها بشكل صحيح.

. المواسير والحنفيات

لا يمكنك رؤية أو سماع التسريبات التي قد تكون في السباكة. من المهم أن يتم فحص نظامك بانتظام حتى تكون الأنابيب والحنفيات خالية من أي تسرب. هذه خدمة أخرى يقدمها الخبراء في Greenstar. ما عليك سوى الاتصال بنا للحصول على فحص سباكة على الرقم 1-800-434-2566. تسرب واحد بسيط لن يؤدي فقط إلى رفع فاتورة المياه الخاصة بك ، ولكنه يؤدي إلى العفن والبكتيريا وغيرها من المشاكل الميكروبية في منزلك. كلما كان منزلك أكثر جفافا ، كلما كان أكثر أمانًا.

3. حذار من منتجات التنظيف

تحتاج إلى الحفاظ على منزلك نظيفة والتفاعل الطبيعي هو لشراء المنظفات المنزلية الكيميائية في المتجر. من المؤكد أنهم يعملون على قتل البكتيريا وتنظيف الأسطح ، ولكنهم يضعون الكثير من المواد الكيميائية في الهواء والتي قد تؤدي إلى الصداع وتهيج العين ومشاكل في التنفس. لا تستخدم أبدًا أي منتج أكثر من الموصى به على الملصق وابحث عن المنتجات الصديقة للبيئة. قد تشم رائحة معطرات الهواء لطيفة ، ولكنها لا تنظف أي شيء وتضع المزيد من المواد الكيميائية في الهواء. أيضا ، هناك العديد من حلول DIY مثل الخل وصودا الخبز التي سوف تنظف كبيرة دون التأثيرات الكيميائية القاسية.

. قم بتنظيف حمامك ومطبخك

هذان هما الغرفتان في منزلك اللتان تنتجان معظم مشكلات جودة الهواء. قم بتنظيف الدش وحوض الاستحمام والمرحاض بانتظام. اغسل حصيرة الحمام والمناشف في كثير من الأحيان. استبدل الإسفنج والخرق لمنع البكتيريا من الانتشار. نظف ثلاجتك وخزائنك وأحواضك. التخلص من الأطعمة منتهية الصلاحية على الفور. كلما تجاهلت التنظيف ، كلما أضرت هذه الغرف بصحتك.

5. حافظ على نظافة أثاثك

تعيش عث الغبار في كل بيت ، ويوجد على قطع الأثاث التي نستخدمها في أغلب الأحيان. فكر في الأريكة أو المقعد المفضل لديك في غرفة المعيشة. أنت لا تزال ترغب في تقليل وجودها وكن على دراية في حالة تعرض أحد أفراد عائلتك لأعراض سلبية مثل مشاكل التنفس.

6. افحص المكنسة الكهربائية

قد يبدو الأمر غير متوقع لأن المكنسة الكهربائية هي أكثر شيء تستخدمه للتنظيف في منزلك. ومع ذلك ، فإن منظف المكنسة الكهربائية قد يقوم بطرد الغبار مرة أخرى في الهواء مباشرة. تأكد من وجود فلتر HEPA (هواء عالي الكفاءة). أيضا ، استبدل الحقيبة أو إفراغ الصندوق كلما أمكن. حتى إذا لم يكن ممتلئًا ، فإن الغبار وعث الغبار والبكتيريا الجرثومية الأخرى يمكن أن تزدهر بالداخل.

April 13, 2018